اخبار

تفويج 750 سوداني عبر لجنة الامل

تفويج 750 سوداني عبر لجنة الامل

متابعات:النيل الإلكترونية

 

أعلنت مبادرة “الأمل” للعودة الطوعية عن تفويج 750 سودانيّاً على متن 15 باصاً، تحركت من القاهرة، ضمن مشروع العودة الطوعية من مصر، بدعم من ديوان الزكاة

وقال رئيس لجنة العودة إلى الديار من حي عابدين بالقاهرة الأمين علي إن عملية تفويج العائدين مستمرة وتتم بتنسيق متكامل مع الجهات المختصة بالحكومة المصرية، داعياً الراغبين في العودة إلى ضرورة التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالعودة.

النيل الإلكترونية

يزدحم الفضاء الالكتروني بالأخبار، وناقليها؛ بجدّها وجديدها.. فما الجديد إذن؟! هي (صحيفة النيل الإلكترونية) وكالة إخبارية مساحتها للكلمة الصادقة، ولا غيرها..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى